6 وصفات تمنحكِ رموشاً أكثر طولاً وكثافة

الرموش الكثيفة من معالم الجمال التي قد تبدل إطلالتكِ كلياً وتمنحكِ مظهر مثالي وماكياج عيون أكثر جاذبية. واستخدام الماسكارا قد يمنحكِ رموش كثيفة بصورة مؤقتة إلا أنها تأتي بنتائج عكسية على المدى الطويل وتسبب تساقط الرموش، ولتغذية الرموش وتكثيفها وإطالتها نقدم لكِ مجموعة من الوصفات طبيعية المجربة والمضمونة.



زيت الزيتون:


قومي بتمشيط الرموش باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة مبللة بقليل من زيت الزيتون الدافيء قبل النوم يومياً، يعمل زيت الزيتون على منع تكسر الرموش وتقصفها ويساعد على إطالتها.

زيت الخروع:


من أفضل الزيوت التي تساعد على تكثيف الرموش وتغذيتها من الجذور، قومي بتمشيط الرموش بقليل من زيت الخروع الدافيء مرة يومياً.

سيروم تكثيف الرموش:


لعمل سيروم لتكثيف الرموش وإطالتها تُخلط مقادير متساوية من زيت اللوز الحلو، زيت الزيتون، وزيت الخروع، مع محتوى كبسولة من فيتامين E وتُعبأ المكونات في زجاجة نظيفة وتُستخدم في دهان الرموش مرتين يومياً.

الجليسرين وفيتامين E:


لترطيب الرموش ومنع تكسرها يُضاف محتوى كبسولتين فيتامين E إلى 2 ملعقة كبيرة من الجليسرين ويُستخدم الخليط في تمشيط الرموش يومياً.

البابونج:


استخدمي قطعة من القطن المبلل بمغلي الكاموميل في مسح الرموش والمنطقة المحيطة بالعين مرتين يومياً، يساعد البابونج على التخلص من الهالات السوداء وإطالة الرموش وتكثيفها.

الفازلين:


ضعي طبقة رقيقة من الفازلين مرة يومياً لترطيب الرموش وإطالتها.
واخيراً احرصي على إزالة الماكياج قبل النوم وخاصة الماسكارا باستخدام مزيل ماكياج لا يسبب تساقط الرموش ويمكنكِ استخدام زيت الأطفال كبديل رائع وآمن لمزيل الماكياج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم الصحة تصميم بلوجرام © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.